أحسن أدات لميرتش باي أمازون للبحث على كلمات مفتاحية

 

اذا كنت تبحث عن الأداة السحرية التي تمكنك من الربح بسهولة عبر موقع أمازون و التي تمكنك من البحث بسهولة على الكلمات المفتاحية و التي تعتبر من أسرار ربح المال بسهولة فأفصل فيها بالتفصيل الممل حتى تتمكنوا من العمل بسهولة من خلالها.

1/ أداة productor for merch by amazon :

و هي الأداة السحرية التي جعلتني أستغني على العديد من أدوات سابقة ساعدتني في كسب المزيد من الأرباح، و تجمع بين 3 وظائف لأدوات أخرى التي استغنيت عنها، و سنتعرف على العديد من خصائصها فيما يلي:

الخاصية الأولى: خاصية البحث على النيتش :

يمكننا من خلال الأداة أن نعمل بحث عن النيتش و الديزاين بطريقة سهلة، فبالضغط بزر الفأرة اليمين و نختار الأداة الإضافية ” productor for merch by amazon ” و نجد العديد من الخيارات التي تقدمها فنختار منها كمثال: الأقمصة ، و تمكننا الأداة من اختيار ترتيب النتائج حسب BCR  مثلا من الأصغر الى الأكبر ، و تعطينا كذلك مجموعة المعلومات التي نراها مباشرة تحت المنتج دون الدخول الى تفاصيله مثل نتائج BCR  الخاصة بالمنتج و عدد المبيعات و عدد المفضلات، و معرفة اذا سرق منك التصميم ، و كذلك focus key word  أي الكلمة المفتاحية التي يركز عليها التصميم أو المنتج المعين، و تحتها مجموعة الكلمات المرفقة لها.

الخاصية الثانية: خاصية creat :

وهي الخاصية التي تمكنك من عمل الكلمات المفتاحية الخاصة بمنتجك ، و تحميل الأمثلة للتصاميم التي تريد رفعها و التي تريد الربح منها ، كذلك تتيح لك إمكانية اختيار الألوان التي تراها مناسبة لتصميمك ، و العديد من الخصائص الأخرى كنسخ المنتج أو الديزاين ( لكن لا تنسوا حقوق الملكية و النشر ، و العلامة التجارية و المخالفات الناتجة عن تقليدها ) و نسخ الكلمات التجارية أو المفتاحية لكن شرط أن تكون مثلك.

كذلك يمكنك أن تعمل تعريف للمنتج الخاص بك و ووضع المعلومات الكافية له.

يمكنك أيضا أن تعمل تصميمك في بلد آخر كألمانيا و ترجمة ما قمت بكتابته كتعريفات وكلمات مفتاحية و حتى كلمات الديزاين .

اذا أدرت مشاركة معلومات في تصويرك للصفحة و تريد حجب بعض المعلومات الشخصية و مشاركة ما تريد فقط فالأداة تتيح لك حجب ما تريد من معلومات و هذه خاصية ممتازة تساعد من يعملون ويشاركون خبراتهم في الفيديوهات على القنوات أو مواقع التواصل الاجتماعي.

كل هذه الخصائص نجدها في العديد من الأدوات لكن تم دمجها في  الأداة السحرية و التي تسهل علينا الكثير من الأعمال و هناك العديد من الخصائص البسيطة التي تسهل عليك العمل سواء على المنتج أو الديزاين الخاص به أو القيام بالتعديلات المستقبلية أو حذف و الكثير من الأمور التي تجدونها في الاستعمالات اليومية للأداة ، و ستربح الكثير من الوقت و تزيد نسبة أرباحك ان شاء الله.

خاصية management  : تكننا هذه الخاصية من معرفة كل المعلومات الخاصة بالمنتجات من عدد المبيعات و المنتجات التي عليها مشاهدات كثيرة و المختارة من طرف الأمازون ، و التي تحتوي على مشاهدات سلبية ، و بهذا يمكنك تتبع منتجك في كل مراحله و معرفة أرباحك منه و العديد من المزايا.

هدية جميلة لدرس اليوم:

هي عبارة عن ليسنس يمكنكم الحصول عليها من خلال وضع تعليقكم أسفل الدرس كمسابقة بسيطة ، و التعليق يحتوي  على اسم الأداة التي تستعملها و سيربح منكم عشرة أشخاص هذه الليسنس التي تمكنكم من فتح كل الخصائص الموجودة بالأداة التي عرفناها لكم اليوم.

أحسن أدات لميرتش باي أمازون للبحث على كلمات مفتاحية Merch by Amazon

 

 

من أنا؟

اسمي ياسين النجاري، منذ نعومة اظافري وهمي الوحيد هو أن  أحصل على حريتي المالية، وأن اتحكم في اوقات و أماكن عملي.
هدفي في هذه الحياة هو مساعدة أكبر عدد من الأشخاص، سواء ماديا أو معنويا، حيث سأحاول تقديم المساعدة قدر المستطاع، شرط عدم مخالفة مبادئي.

ياسين النجاري على فيسبوك

الاتصال بي