الربح من الانترنت 100 دولار يوميا ميرتش باي امازون



اخي الكريم هل تبحث عن طريقة الربح من الانترنيت حولاي 100 دولار في اليوم الواحد عن طريق ميرتش باي امازون ؟ اذن ما عليك سوى متابعتنا من خلال دروسنا المجانية، والتي تمكنك من الربح من الانترنيت يوميا . وللتتأكد ان هذا الربح حقيقة وليس مجرد أوهام  لابد لك اخي  الكريم من اتباع الخطوات اللازمة بالحرف .

    ان الربح من ميرتش باي امازون ليس بالامر الهين، لكن ليس مستحيل مادام هناك رغبة في ذلك، بالتالي بعد قراءتك لهذا المقال واتباع الخطوات التي سنشير اليها، بحيث ان كل خطوة سيكون لها فيديو خاص بها، وفي هذا الصدد قد تلاحظ في بعض الأحيان هناك فيديو طويل بعض الشيء، فان كنت في حاجة ماسة الى المزيد من المعلومات ، فتلك هي الغاية من ذلك الفيديو المطول من اجل إعطاء شرح شامل ومفصل .

شرح طريقة التسجيل في ميرش باي امازون وكذلك ماهي أسباب رفض بعض طلبات التسجيل

في هذه الخطوة سنقوم بشرح طريقة التسجيل في ميرتش باي امازون وكذا ماهي الأسباب او العوامل التي تجعل طلبك يرفض.

لتتمكن من قبول طلبك في ميرتش باي امازون لابد من معرفة وفهم لماذا يتم رفض تلك الطلبات .

تماشيا مع هذا الشرح فقد وضعنا فيديو يقوم بشرح بعض  أسباب الرفض . 

بعد مشاهدتك للفيديو الذي يوضح الأسباب التي تجعل امازون من رفض الطلب، سننتقل الى المرحلة الأخرى الا وهي مرحلة كيفية التسجيل في ميرتش باي امازون .

في البداية دعوني أقول لكم ان التسجيل في ميرتش باي امازون فهي ليست مضمونة 100 بالمائة، لكن في نفس الوقت ليست مستحيلة يحتاج الى القليل من التركيز  والخبرة  واتباع كل خطوة على حدة .

   أولى الخطوات التي عليك فعلها وهو الدخول نحو هذا الرابط بعد ذلك تقوم بالنقر على Request Invitation . والذي سيمكنك من ولوج صفحة الدخول، لحدود اللحظة انت لا تمتلك حساب، هذه الخطوة هي فقط من اجل الانتقال الى انشاء حساب وما عليك سوى الضغط على Create your Amazon Account  .

    عند اجراء هاته الخطوات سوف تنتقل الى ثلاث خطوات او صح التعبير ثلاث مراحل والتي هي كالاتـــــي :

  • معلومات خاصة باتصال بشركتك
  • معلومات  خاصة بحسابك البنكي
  • رقم التعريف الضريبي الخاص بك

 

  بعد توفرك لكل هذه المعلومات السالفة الذكر بعد ذلك تستضغط على Begin Application .

لتنتقل الى مرحلة تعبئة تلك الملاحل الثلاث . فقط احرص على ملأ كل المعلومات بشكل صحيح من اجل ان لا تصادف أي مشاكل اثناء التسجيل، لان تلك المعلومات سيتم التحقق منها فيما بعد.

المرحلة الأخيرة من التسجيل:

   عند وصولك الى هذه المرحلة ،بحيث انك قد ملأت كل المعلومات بشكل صحيح، نأتي الى المرحلة الأهم  الا وهي  ملأ استمارة التقدم بطلب الحصول على حســــاب في ميرتش باي امازون . والتي تكون باللغة الإنجليزية بكل تأكيد . في هذه المرحلة اجد ان هناك مجموعة من الاخوة عندما يصل الى هذه المرحلة يجد بعض الصعوبة، بحيث تبدأ مجموعة من الأسئلة بالنزول الــى اذهانهم على سبيل الذكر لا الحصر :

 لهذا السبب فقد قمت بوضع فيديو توضيحي حول كيفية كتابة الرسالة وذلك مع بعض الأمثلة طبعـــا.

من أنا؟

اسمي ياسين النجاري، منذ نعومة اظافري وهمي الوحيد هو أن  أحصل على حريتي المالية، وأن اتحكم في اوقات و أماكن عملي.
هدفي في هذه الحياة هو مساعدة أكبر عدد من الأشخاص، سواء ماديا أو معنويا، حيث سأحاول تقديم المساعدة قدر المستطاع، شرط عدم مخالفة مبادئي.

ياسين النجاري على فيسبوك

الاتصال بي