ميرتش باي امازون عربي دورة تدريبية من الصفر الى الاحتراف

 

مقدمة

أنا ” ياسين نجاري ” سأقوم بعمل دورة كاملة حول التجارة عبر موقع ميرتش باي امازون و كسب المال من الصفر و الى التمكن من العمل باحترافية في هذا المجال  وكسب المال.

اذا أنت الآن تقرأ هذا المقال فأنا متأكد بأنك رأيت العديد من الإعلانات عن العمل عبر منصة أمازون و بحثت عن الطرق التي تمكنك من البدء بالعمل و معرفة كيف تكسب أموالا من الانترنت وهذا المجال خصوصا.

سأحاول تقديم سلسلة متكاملة لكيفية العمل على منصة ميرتش باي امازون، وسأوافيكم بمنهجية العمل التي أتبعها شخصيا و الربح منها.

سأقوم بشرح كيفية العمل على رفع المستوى الخاص بكم او ما يعرف بـ” Tier ” ، و على مدار السلسلة و المحاور التي سأطرحها ستجدون ما يناسبكم من المعلومات في مختلف المستويات.

بالنسبة للمبتدئين ستتعلمون كيف تنشؤون حساب ميرتش باي امازون ، و كيف تعمل على المتجر و شرك المستويات و الانتقال في ما بينها و أدوات التوسيع للمتجر ، و سنشرح أيضا المنتجات المختلفة و كيف تجد المجال الذي تريد الربح منه و كيفية اختير التصميم المناسب لك و كيفية تشتريه و استعماله ، و كيف تقوم بتصميم خاص بك ، و كيف تقوم بالبحث على الكلمات المفتاحية و حسن استعمالها، و سأريكم الاستراتيجية التي تختارون بها الثمن المناسب، بالإضافة الى كيفية رفع المستوى و الانتقال بطريقة سهلة بين مختلف المستويات.

أنا حاليا أعمل بالـ ” AMS” و ال ” Ads ” و سأشرح لكم المبررات لعملي بها ان شاء الله في ما يلي من الدروس القادمة.

إضافة الى ذلك سأطرح الدروس في أقرب وقت قبل 4 أشهر رأس السنة الجديدة، فهذا هو الوقت المناسب للعمل على رفع المستوى و كسب المال.

و لأسئلتكم سنقوم بعمل يوم في الأسبوع للإجابة على أسئلتكم المطروحة على مدار كل أسبوع.

و النقطة الأهم في هذه السلسلة أن الدروس ستكون مجانية و لن أطلب لأي شخص أن أبيعه منتج أو درس أو كتابة الرسائل، فكل هذا ضد مبادئي ، و أريد أن أفيد الناس الجدد الذين يغرر بهم بأثمان كبيرة و قد مررت بهذه التجربة في بدايتي لهذا المجال ، و المهم أن يستفيد الشخص و يستمر في عمله و التطوير و الاستمرار به.

مرحبا بكم أيضا في قناتنا على اليوتيوب التي ستجدون فيها المزيد من الفيديوهات الجديدة وستنال اعجابكم، ونعمل جاهدين على حصرية المحتوى وخلوه من التكرار و النقل المعروف عبر القنوات العربية في اليوتيوب.

 

من أنا؟

اسمي ياسين النجاري، منذ نعومة اظافري وهمي الوحيد هو أن  أحصل على حريتي المالية، وأن اتحكم في اوقات و أماكن عملي.
هدفي في هذه الحياة هو مساعدة أكبر عدد من الأشخاص، سواء ماديا أو معنويا، حيث سأحاول تقديم المساعدة قدر المستطاع، شرط عدم مخالفة مبادئي.

ياسين النجاري على فيسبوك

الاتصال بي